عملية ترقيع غشاء البكارة في مصر

chirurgie hyménéale Egypte
correction hymen dechire

تتعدد وتتنوع العمليات الجراحية التجميلية على أعضاء متعددة من جسم الإنسان. و من هذه العمليات نجد عمليات جراحية تجميلية على الأعضاء التناسلية أو إن شئتم على الأعضاء الحميمية. نجد من بين هذه العمليات عملية جراحية تجميلية أو بالأصح ترقيعية لغشاء البكارة في مصر.
تحدث عملية ترقيع عشاء البكارة في مصر، لبعض النساء اللواتي خسرنا بكارتهم بسبب علاقة أو علاقات جنسية سابقة. كما تجرى عملية ترقيع غشاء البكارة لنساء حدث لهن إجهاض فتسبب فاتساع المهبل.
في جميع هذه الحالات، و ربما حالات أخرى قليلة، تتجه المرأة إلى الخضوع لعملية ترقيع غشاء البكارة. و تنتظر المرأة في هذه الحالة أن يعود غشاء البكارة لما كان عليه من حالة لمدة طويلة، أحيانا تكون لمدى الحياة، و خاصة للفترة التي تسبق الزواج.

أحصل على موعد بدون إلتزام

أحصل على موعد

الإعداد لعملية ترقيع غشاء البكارة في مصر

دون أدنى شك تتطلب عملية ترقيع غشاء البكارة استشارة الطبيب المتخصص في أمراض النساء الذي سيقوم بالعملية. و تجري هذه الاستشارة في حصة واحدة يطرح من خلالها الطبيب الأسئلة اللازمة على مريضته، ثم يقوم بفحصها حتى يحدد متطلبات القيام بالعملية.
تقع استشارة أو على الأقل إعلام الطبيب المختص في التخدير بالحالة. و يقوم هذا الأخير بتخدير المريضة، عند بداية عملية ترقيع غشاء البكارة، ببنج موضعي و لا يقوم بإجراء التبنيج الكلي.

فيما تتمثل عملية ترقيع غشاء البكارة في مصر؟

تتمثل عملية ترقيع غشاء البكارة في تدخل جراحي يسمح بإعادة التكوين الأساسي والكلي لغشاء البكارة، بعد أن فقدته المرأة بسبب علاقات جنسية أو بسبب إجهاض، كما سبق وأشرنا إلى ذلك. و يقوم بمثل هذه العملية طبيب أمراض نسائية مختص.
يسعى الطبيب المختص في استغلال بقايا غشاء البكارة، فيعيد تشكيل غشاء رقيقا في بداية المهبل، و هو ما يسمى المدخل. ليتمكن من ترقيع غشاء البكارة باستغلال بقاياه يقوم الطبيب الجراح بربط خيوط دقيقة للغاية، و هي خيوط قابلة للامتصاص و بالتالي تختفي بعد بضع أيام و يظل غشاء البكارة في مكانه.
لا تتطلب مثل هذه العملية وقتا كثيرا. فتكفي تقريبا عشرين دقيقة لكي ينتهي الطبيب المختص في أمراض النساء و التوليد من ترقيع غشاء البكارة.

أحصل على موعد
بدون إلتزام

من يقوم بعملية ترقيع غشاء البكارة في مصر؟

يوجد في مصر عديد الأطباء المختصين في إجراء عملية ترقيع غشاء البكارة. و هم غالبا إما أطباء جراحون مختصون أو أطباء أمراض نسائية. و بالأصح يكون الطبيب مختص في امراض النساء و التوليد.

ما هي تكاليف عملية ترقيع غشاء البكارة في مصر؟

يعتمد تحديد تكاليف عملية ترقيع غشاء البكارة في مصر على نوعيتها. فالعملية تختلف من حالة إلى أخرى. كما يعتمد تحديد تكاليف العملية على الطبيب، إذ من طبيب لأخر تختلف الأسعار. لكن يمكن القول أن التكاليف تتراوح بين 2500 و 9000 جنيه مصري، بصفة عامة.

نصائح ما بعد عملية ترقيع غشاء البكارة

بعد إجراء عملية ترقيع غشاء البكارة ينصح الطبيب مريضته بعدم القيام ببعض الأعمال منها خاصة:

  • تجنب ممارسة العادة السرية لمدة 15 يوما على الأقل
  • عدم تعريض المهبل عند الاغتسال لضغط عالي من المياه حتى لا تحدث مضاعفات صحية.
  • كذلك مهم جدا تجنب التعرض للصدمات على منطقة المهبل.
  • يمكن للمرأة التي خضعت لعملية ترقيع غشاء المهبل أن تعود إلى سالف حياتها الطبيعية بعد اندمال الجرح وثبوت الغشاء مكانه وذلك بعد مرور 15 يوما على الأقل.