عملية حقن الوجه بالدهون في مصر

Lipofilling visage Egypte
Rajeunisement visage par injection graisse

عرفت مصر، ولا زالت تعرف، أنواع كثيرة لعمليات التجميل. و تتنوع عمليات التجميل بحسب مناطق الجسد الإنساني. و من بين هذه العمليات، نجد عملية حقن الوجه بالدهون في مصر. تهدف هذه العملية، مثل غيرها من عمليات التجميل على الوجه، إلى معالجة تشوهات كثيرة و مشاكل متعددة تظهر على الوجه بسبب التقدم في السن أو لأسباب مرضية، أو لأسباب حوادث متفاوتة الخطورة.
و لكن بادئ ذي بدء لابد من الإشارة أن هذه العملية المحددة تهدف إلى إعادة نضارة الوجه و نعومة بشرته. فيعود الوجه بفعل هذه العملية إلى شبابه نسبيا و إلى نعومته فتبدو عليه علامات جذابة فائقة.
تتمثل الإشكالية الأساسية، التي تدفع إلى الخضوع لمثل هذا التدخل الطبي الجراحي التجميلي، في فقدان الوجه لكميات كبيرة من الدهون المتمركزة تحت البشرة. فيصبح الوجه شاحبا و غير ذي نضارة و تبرز عليه التجاعيد. و لعل مثل هذه الحالة قد تؤدي إلى تعرض الوجه، و بالذات بشرته، إلى أمراض متعددة بسبب فقدانه لعنصر أساسي يساهم، عادة، في حماية جلدة الوجه من العوارض الخارجية.

أحصل على موعد بدون إلتزام

أحصل على موعد

فيما تتمثل عملية حقن الوجه بالدهون في مصر؟

قبل البدء في أي إجراء يخص عملية حقن الوجه بالدهون في مصر، يقوم الطبيب الجراح المختص بطلب تحاليل معينة، و إن كانت متعددة فهي ضرورية. زيادة على هذه التحاليل يقوم الطبيب الجراح ببعض الفحوصات اللازمة، بنفسه أو عن طريق مساعد له. كل هذه الإجراءات الطبية الضرورية تسمح بالتأكد من سلامة المريض من أي أمراض، مخاطر أو بعض الجراثيم التي قد تتحفز و تلحق الضرر بالشخص عند القيام بالعملية. لذلك يجب تجنب الوقوع في مخاطر معروفة مثل ارتفاع نسبة السكر أو ارتفاع نسبة ضغط الدم للمريض قبل و أثناء القيام بالعملية.
بطريقة أخرى إجراء العملية يجب أن ينتهي إلى نتائج ممتازة ترضي المريض و كذلك الطبيب. فهذا الأخير في حاجة إلى نجاح عملياته حتى يتم احتسابها في مجمل نشاطه المهني. فتكون وسيلة ليزداد إشعاعه و تزيد، بالتالي ، نسبة العمليات التي يقوم بها.

أحصل على موعد
بدون إلتزام

بعد الإنتهاء من إعداد التحاليلو الفحوصات اللازمة يقع المرور لإجراء العملية باستخدام إبرة مخصصة. تكون هذه الإبرة رفيعة جدا بحيث تسمح باستخراج الدهون من مناطق معينة من جسد الشخص الخاضع للعملية بنفسه. ثم يقع حقن الوجه تحت الجلد بتلك الدهون ذاتها فتبرز علامات التسمين عل الوجه. و هذه العملية تمكن من تجنب المضاعفات عدم تأقلم الدهون مع الجسد. للملاحظة و التحديد يتم إخراج الدهون من منطقتين محددتين و هما البطن أو الوركين. و لا يفوت الطبيب الجراح أن يقوم بتركيز الدهون المستخرجة من جسد الشخص، طبعا قبل الدفع بها تحت بشرة الوجه. تتم كل هذه الإجراءات الجراحية خلال حصة واحدة.
بالنسبة لآلية التخدير و لئن كان المعمول به هو التخدير الموضعي بالنسبة لعملية حقن الوجه بالدهون في مصر. و لكن يحدث في كثير من الأحيان و لأسباب متعددة، كحالة الشخص النفسية إذ يفضل تخدرا كاملا، فيطلب من الطبيب المختص في التخدير بإجراء تخديرا كاملا.

ما هي تكاليف عملية حقن الوجه بالدهون في مصر؟

بصفة عامة أغلب العمليات التجميلية في مصر لا تتطلب مصاريف كثيرة، خاصة بالنسبة للزوار القادمين من بلدان غربية، خاصة منها الأوروبية والأمريكية. و تنطبق هذه الحقيقة على هذه عملية، فتكون تكلفتها غير مكلفة كثيرا، بل تكاليف بسيطة نسبيا.