تفاصيل حول الإقامة بالمصحة

séjour chirurgie esthetique Egypte
séjour médical tout compris Egypte

يسرنا جدا استقبالكم بمركزنا الطبي الشامل المتعدد الاختصاصات، لتلبية جميع احتياجاتكم بخصوص العمليات الجراحية التجميلية والعلاجية.
مهمتنا الأساسية هي خدمتكم ورعايتكم اثناء الإقامة بالمصحة والالتزام بتظافر جميع الجهود للحصول على أفضل النتائج في ظروف مريحة وممتازة.
سوف نتناول في هذا المقال جملة من المعلومات حول ظروف الإقامة بمركزنا الطبي الشامل.

أحصل على موعد بدون إلتزام

أحصل على موعد

الاستقبال

امام الظروف التي يعيشها العالم باسره في مجابهة مرض فيروس الكورونا المستجد covid19 ,اتخذت مصحتنا جميع التدابير اللازمة لحمايتكم، وحماية جميع المرضى المقيمين والغير المقيمين والطاقم الطبي وجميع موظفي المصحة.
لذلك، التزمنا بجميع توصيات منظمة الصحة العالمية بشأن الحماية والوقاية من مرض فيروس الكورونا المستجد، واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لاستقبالكم في أحسن الظروف.
سوف يتولى موظف الاستقبال اعداد ملفكم الطبي والإجابة على جميع اسئلتكم وتوفير جميع طلباتكم من ثم توجيهكم الى الغرف الاستشفائية الخاصة بكم.

الغرف

تتكون مصحة ارام من عدة اجنحة مختلفة تنقسم وفقا للاختصاصات المتوفرة بالمصحة.
سوف يتم ايواؤكم في غرفة استشفائية مجهزة بجميع الأجهزة التي تحتاجونها اثناء الإقامة (مكيف، تلفاز، wifi ....).
تم تصميم جميع غرف المصحة بشكل يضمن راحة ورفاهة جميع المرضى.
كما يحظى مركزنا الطبي بموقع ممتاز مما يتيح لكم فرصة الإقامة بغرف مطلة على أفخم المناطق السياحية بمصر.

الخدمات

خلال مدة الإقامة، يوفر مركزنا الطبي جميع حاجيات المرضى، ويضع على ذمتكم طاقم طبي متعدد الاختصاصات لتوفير جميع طلباتكم والسهر على رعايتكم علاوة على ممرضات وعملة مهمتهم الوحيدة رعايتكم.
إضافة الى فريق فندقي كامل، يضمن الإحاطة بنظافة الغرفة، توفير جميع طلباتكم من مأكولات ومشروبات تحت رقابة الطبيب المباشر وتوصياته.

المرافقة

>

وفقا لطلبات المريض، وبموافقة الطبيب المباشر للعملية، يمكن إضافة سرير ثاني للمرافق بنفس الغرفة.

أحصل على موعد
بدون إلتزام

السرية التامة

تلتزم مصحتنا بالمحافظة على السرية التامة وحماية جميع المعطيات الشخصية المتعلقة بالمرضى.
يتمتع جميع المرضى بحق حماية معطياتهم وسرية المعلومات الطبية ويمكن وفقا لطلب المريض منع الزيارة وعدم الإفصاح على مكان تواجده بالمصحة.

مغادرة المصحة

عند انتهاء مدة الإقامة بالمصحة، بعد اذن الطبيب المباشر، يجب استكمال بقية إجراءات الخروج من خلال تعمير استمارة الخروج. كما توفر لكم مصحة ارام "استبيان الرضا" من اجل بيان مدى رضاكم عن خدماتنا وتطويرها في المستقبل.

تفاصيل خاصة بالوافدين من خارج مصر

علاوة الى ما تعرضنا اليه بخصوص الخدمات وظروف الإقامة، تقدم مصحتنا خدمات خاصة بالوافدين من خارج مصر، حيث توفر لكم جميع الظروف الملائمة لإجراء تدخلاتكم التجميلية وقضاء عطلة ممتعة في نفس الوقت، من بين هذه الخدمات نجد:
-الاهتمام بجميع إجراءات الحصول على التأشيرة والسفر.
-سائق خاص بانتظاركم في المطار.
-الحجز بأفخم الفنادق بأسعار رمزية.
-مرشد سياحي على ذمتكم.
-برنامج مفصل لقضاء عطلتكم في أحسن الظروف.
جميع هذه الخدمات بأسعار مناسبة وفي المتناول وحسب طلباتكم، اما التمتع بتسعيرة شاملة لمصاريف العلاج والإقامة وجميع مصاريف الرحلة، او الاكتفاء بتكاليف المصحة ومعلوم التدخل التجميلي.