لماذا مصر لإجراء عمليتكم التجميلية ؟

séjour chirurgie esthetique Egypte
séjour médical tout compris Egypte

لا نختلف في القول إن مصر تكتسب عناصر طبيعية خلابة لا وجود لمثلها في بلد آخر من بلدان العالم. و لا يختلف إثنان في القول إن لمصر آثارا تاريخية مدهشة تشد الناس من جميع أقطاب العالم.
فكما نجد في مصر النهر الأعظم في العالم و هو نهر النيل، نجد في مصر معالم تاريخي لا مثيل لها في الدنيا و هي الأهرامات الفرعونية.
فعملت مصر منذ وقت بعيد على استغلال مثل هذه العناصر المميزة لها من دون سائر بلدان العالم، و أدمجت معها مجالات أخرى كثيرة على غرار مجال الطب الجراحي التجميلي. و هو ما يشجع على زيارة هذه البلاد و الخضوع لعمليات التجميل بها.

أحصل على موعد بدون إلتزام

أحصل على موعد

تواجد مصحات كثيرة للجراحة التجميلية في مصر

منذ أن بدأت مصر في التشجيع على ظهور طب جراحة التجميل بدأت تظهر على الساحة عدة مصحات تخصصت في إجراء العمليات الجراحية التجميلية. و من بين هذه المصحات و المستشفيات نجد مصحة آرام. و قد اكتسبت هذه المصحة خبرة عالمية قد لا يضاهيها الكثيرون في مجال طب جراحة التجميل للسيدات و للرجال على حد السواء. و قد تخصصت مصحة آرام، على غرار الكثير من المصحات الأخرى في مصر ، في جميع أنواع العمليات الجراحية التجميلية. لذلك قد نجد عمليات جراحية تخص الوجه بكل عناصره. كالعمليات التي تقع على الأنف سواء لتجميله أو لمعالجة عيب ما فيه، سواء كان عيبا طبيعيا أو عيبا بسبب أحد الحوادث. كما نجد عمليات تمس الأذنين، سواء لتكبير حجمها الصغير أو بالعكس لتصغير ما يسمى بالأذن البارزة.

أحصل على موعد
بدون إلتزام

ما هي العمليات التجميلية في مصر ؟

تتعدد العمليات التجميلية في مصر بكل الأصناف. فزيادة عما ذكرنا يقوم الأطباء الجراحون الممتازون بإجراء جميع العمليات التجميلية الأخرى، مثل عملية شفط الدهون من البطن من منطقة أخرى من الجسم من غير البطن.
كما يقوم الأطباء الجراحون التجميليون بعمليات تمس أعضاء أخرى متعددة في جسم الإنسان، من بين أهم و أكثر العمليات التي يتوافد الأشخاص للخضوع لها نجد عملية تصغير حجم المعدة، التي تهم كل إنسان يعاني من مشكة السمنة. و تمثل مشكلة السمنة مشكلة حقيقية في كثير من بلدان العالم بما فيها مصر، فيتوافد المرضى من كل حدب و صوب.

المستوى الممتاز للأطباء الجراحين في مصر

نجد في مصحة آرام، و في غيرها من المصحات، أطباء جراحون تجميليون من أفضل ما كسبت مصر و يمكن ترتيب بعضهم من أفضل ما عرف طب الجراحة التجميلية. يتلقى هاؤلاء الأطباء تكوينهم الأختصاصي في الكليات المصر ذات الجودة التعليمية العالية أو في كليات طب من مختلف أنحاء العالم، و خاصة في البلدان الأنقلوسكسونية، مثل أنقلترا و الولايات المتحدة الأمريكية. لذلك يكون مستواهم العملي من أعلى طراز فيحققون أفضل نتائج في مجال الجراحة التجميلية في العالم.