شفط الدهون بالفيزر في مصر

Liposuccion ultrasonique prix Egypte
Liposuccion vaser Egypte

تبقى البدانة، أو السمنة كما تسمى أيضا، الهاجس الأكبر عند أغلب الناس، إذ تؤدي الزيادة في الوزن المبالغ فيه إلى حدود 35 أو 40 كيلوغرام إلى أمراض متعددة مثل الأمراض المزمن كالسكري أو الزيادة في ضغط الدم. لذلك يسعى الكثير من الناس، سواء كانوا نساء أو رجالا، إلى حلول متعددة و متنوعة لمحاولة التخلص مما يمكن التخلص منه من الدهون من الجسم. رغبة منهم في الحصول على جسم أفضل من حيث التناسق و الجمالية و طبعا ليكونوا أقل عرضة للأمراض.
و من الحلول المقترحة على الجميع للتخلص من الدهون هناك الكثير من التدخلات الطبية الجراحية و التجميلية. و من بين هذه العمليات سواء كانت جراحية أو لا، نجد طرق متعددة في شفط الدهون و من بينها تقنية حديثة جدا تتمثل في شفط الدهون بالفيزر. و قد انتشرت هذه الطريقة في بلدان عديدة في العالم لشدة نجاعتها، و على إثر ذلك دخلت مصر منذ مدة بعيدة فتفنن المختصون في تنفيذها و اكتسبت مصر إشعاعا دوليا في هذا المجال، مما حدى بالكثيرين إلى اختيارها كمحطة للخضوع لعملية شفط الدهون بالفيزر.

أحصل على موعد بدون إلتزام

أحصل على موعد

ما هي عملية شفط الدهون بالفيزر؟

تشير إحصائياتعمليات التجميل عن طريق شفط الدهون أن عملية الشفط بالفيزر هي الأولى عالميا. و ذلك أنها تحقق نتائج باهرة و هي طريقة و لئن تتطلب مهارة من المختص في تنفيذه فهي نوعا ما غير معقدة بل أكثر بساطة من غيرها من التقنيات. يقع الاعتماد على تقنية شفط الدهون بالفيزر للتخلص من الدهون المسببة للبدانة الموضعية و التخلص، بالتالي، من الكميات الزائدة من الدهون في الجسم.
تتمثل الخصوصية في شفط الدهون بطريقة الفيزر في كونها تمكن من جعل الدهون مادة سائلة فيصبح شفطها أكثر سهولة. لذلك يسهل تنفيذ تقنية شفط الدهون بالفيزر في أغلب المناطق التي تحتوي علىكميات الدهون في الجسم. مثل منطقة الأرداف و البطن و الذارعين. كما يمكن تنفيذ هذه التقنية على منطقة الظهر و الصدر و كذلك الرقبة. فكما نلاحظ تنجح تقنية شفط الدهون بالفيزر في مصر على تقريبا كل المناطق البدينة في الجسم.

أحصل على موعد
بدون إلتزام

تكاليف تقنية شفط الدهون بالفيزر في مصر

مسألة التكاليف لا يمكن حصرها تماما، فالكلفة لعملية شفط الدهون بالفيزر في مصر تختلف من مصحة لأخرى، وتختلف من مدينة إلى أخرى. زيادة على ذلك تختلف كلفة عملية واحدة بحسب اختلاف الطاقم الطبي و ما يتطلبه من مصاريف. كذلك تختلف التكاليف بعامل آخر مهم وهو توفير غرفة العمليات و أنواع الآلات المعدة.
هذا لا يمنع من وجود فرص تخفيض في الأسعار من حين إلى آخر في بعض المصحات، بحسب الفترة أو بحسب عدد العمليات التي يعتزم الشخص القيام بها.
لكن تجدر الإشارة أن أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر تعتبر من بين الأرخص في العالم و لربما تكون هي الأقل تكلفة بالمقارنة مع بلدان أخرى.

ما هي ميزات تقنية شفط الدهون بالفيزر في مصر؟

لا يختلف إثنان أن عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر تعتبر وسيلة ذات فعالية قصوى تحقق أفضل الأهداف المتمثلة في الحصول على الجسد الأفضل و المثالي. فهذه التقنية تتوصل إلى تحقيق تناسق القوام. و الحصول على جسم ممشوق و متناسق له مفعول إيجابي على نفسية الشخص سواء كان رجلا أو إمرأة فتزيده سعادة و ثقة بنفسه.
لا ننسى أن نذكر أن الهدف الأسمى هو التخلص من السمنة و بالتالي تجنب الإصابة بأمراض متعددة خاصة منها المزمنة.