عملية شد المؤخرة البرازيلية في مصر

Lifting brésilien BBL Egypte
galber fesses par Lifting brésilien

تسعى كثير من النساء إلى عمليات شد المؤخرة البرازيلية في مصر، رغبة في الحصول على مؤخرة مستديرة وممشوقة. في هذا المجال، مجال تجميل الأعضاء البشرية، دخلت مصر في هذه الإختصاصات من مدة بعيدة فانتشرت فيها عمليات شد المؤخرة على الطريقة البرازيلية. و هي طريقة منتشرة جدا في العالم و عرفت بهذه التسمية لأنها ظهرت أولا في البرازيل، باعتبار ما تحبه النساء البرازيليات من إبراز لمؤخراتهن.
لكن ما فتئت عملية شد المؤخرة البرازيلية أن وصلت بلاد مصر، أين تفنن الجراحون التجميليون في آدائها، فأصبحت النساء تقبل عليها، سواء كانت مصريات أو أجنبيات.

أحصل على موعد بدون إلتزام

أحصل على موعد

في ما تتمثل عملية شد المؤخرة البرازيلية في مصر؟

تعرف عملية شد المؤخرة البرازيلية كأحد الوسائل الجراحية التجميلية التي تهدف إلى نحت الأرداف وإعطائها شكلا مميزا ملفتا للانتباه، وخاصة انتباه الرجال للنساء. يهدف الطبيب الجراح إلى تحسين تناسق القد الممشوق للمرأة التي تعاني من ترهل الأرداف فيزيدها شدة و تصبح مستديرة و ممشوقة بما فيه الكفاية و تعطي للجسم تناسقا، خاصة على المستوى السفلي.

مرحلة الإعداد لعملية شد المؤخرة البرازيلية في مصر

يشير الطبيب الجراح على المريضة، بعد الكشف عليها وتحديد حالتها وضرورة القيام بعملية شد المؤخرة البرازيلية، بعدم تناول أدوية معينة، وهي: الأسبرين، و الأدوية المضادة للإلتهابات و أنواع أخرى من الأدوية خاصة منها العشبية. و تمتنع المريضة عن تناول هذه الأدوية لمدة أسبوعين على الأقل قبل العملية. و كذلك يشير الطبيب على المريضة بالتوقف عن التدخين لأنه لا يساعد على الشفاء في الفترة المحددة.
لابد من تدخل الطبيب المختص في التخدير قبل العملية و يحدد إن كانت حالة المريضة تتطلب تخدير كليا أو موضعيا. كذلك يواصل الطبيب المختص في التخدير في متابعة المريضة أثناء العملية.

أحصل على موعد
بدون إلتزام

كيفية القيام بعملية شد المؤخرة البرازيلية في مصر

يحدث الطبيب الجراح شقوقا صغيرة جدا في منطقة أخرى من الجسم لشفط الدهون الضرورية لزيادة حجم المؤخرة. لا تتجاوز قياسات الشقوق بعض الملميترات، و من خلالها يقوم الجراح بشفط الدهون التي يحتاجها لنقلها إلى الأرداف ثم يقوم بخياطتها فتنتفي آثار الجروح في فترة قصيرةجدا مما يمكن المريضة من الشفاء بصفة عاجلة.
يستعمل أغلب الجراحين آلات خاصة لعملية شد المؤخرة البرازيلية في مصر، من بين هذه الآلات نجد آلة تسمى بودي جات (Body Jet ). مهمة هذا الجهاز هو شفط الدهون بصفة سلسة و دون آلام، كما يجعل شفط الدهون أسرع و سهلا. يساعد هذا الجهاز الطبيب الجراح على المحافظة على الأعضاء الاكثر عرضة للضرر، كالأوعية الدموية و الأعصاب.

ما إن يحصل الجراح على الكمية اللازمة للدهون التي سينقلها إلى الأرداف، يمر إلى استعمال تقنيةتسمى " تقنية القطيرات ". من خلالها يمر الجراح إلى حقن الدهون في المؤخرة عن طريق كانيولا صغيرة.
الكانيولا هي أنبوب جراحي خاص مهمته شفط الدهون، وهو نفس الأنبوب الذي يستعمله الجراح لحقن الدهون في مستوى أرداف المؤخرة. هذه التقنية تضمن نجاح عملية شد المؤخرة البرازيلية، لأنها تمكن من إنجاح مرحلة حقن الدهون التي تبقى في الأرداف مدة طويلة دون أي ضرر للمريضة.

تكاليف عملية شد المؤخرة البرازيلية في مصر

باعتبار جميع التكاليف الضرورية، كأتعاب الطبيب الجراح والطبيب المختص في التخدير وبقية الإطار الطبي و باعتبار الحجز في المصحة، فإن الأسعار تكون تقريبا في حدود 2200 أورو تقريبا. و لكن للملاحظة تختلف التكاليف من مصحة إلى أخرى.