أفضل أطباء التجميل في مصر

chirurgiens esthetiques Egypte
Meilleurs chirurgiens plasticiens Egypte

تعتبر مصر من أولى الحضارات التي اهتمت بمجال التجميل، بل ان هناك تدخلات تجميلية مشتقة من أسماء ملوك الحضارة الفرعونية مثل الملكة نفرتيتي.
وحين نتحدث عن نجاح العمليات التجميلية وتطور مجال الطب التجميلي، ويرجع الفضل في ذلك الى كفاءة وخبرات الأطباء المباشرين للعمليات التجميلية. والطبيب هو العمود الفقري للعلاج، يكتسب الشهرة من خلال نسبة نجاح العمليات التي اجراها، والأبحاث والمقالات الطبية التي نشرها والخبرات التي اكتسبها ليصبح مرجع طبي عالمي.
وهذا ما جعل العديد من الأطباء المصريين يكتسبون شهرة واسعة على نطاق عالمي، لما قدموه من بحوث علمية في هذا المجال ومقالات ومنشورات أصبحت تدرس في أفضل الجامعات العالمية المختصة في تدريس طب التجميل.
اليكم قائمة مقتضبة في أفضل أطباء الجراحة التجميلية في مصر:

أحصل على موعد بدون إلتزام

أحصل على موعد

البروفسور والدكتور حسام أبو العطا

أستاذ جراحة التجميل بكلية الطب بمصر، تلقى تعليمه بمصر واستكمل بقية التدريبات وممارسة المهنة بفرنسا وتركيا. من بين الأوائل الذين اعتمدوا المنظار لجراحة شد الجبهة، أشرف على تدريب العشرات من الأطباء المصريين والأجانب، ونشر العشرات من المقالات والبحوث العلمية الطبية المتعلقة بالجراحة التجميلية، اكتسب عديد الخبرات وأجرى الاف التدخلات التجميلية مما جعله يحظى بشهرة واسعة وأصبح من بين أفضل أطباء التجميل في مصر وبقية دول العالم.

الدكتور رامي العناني

استشاري تجميل في مصر والعالم العربي، لقب باسم طبيب المشاهير، حاصل على دكتوراه في جراحة التجميل، عضو في الاكاديمية الامريكية لجراحات التجميل.
مختص في عمليات تجميل الوجه نحت الجسم، وزراعة الشعر.
له خبرة في مجال الطب التجميلي تتجاوز 10 سنوات.

أحصل على موعد
بدون إلتزام

دكتور احمد عادل نور الدين

مختص في زراعة الشعر، متحصل على البورد الأمريكي لزراعة الشعر.
تحصل على الدكتوراه في الطب سنة 1987.
له خبرة علمية تفوت 40 سنة في مجال الطب التجميلي كما له خبرات متعددة في عدة بلدان مختلفة منها، دنمارك، سعودية، كويت، امارات ومصر.
عضو مكتب تنفيذي للاتحاد الدولي لجراحي التجميل. وتولى سنة 2004 منصب الأمين العام للاتحاد الدولي لجراحي التجميل.

دكتور وائل غانم

طبيب مختص في الجراحة الترميمية والتجميلية والعيوب الخلقية.
تحصل على اول دكتوراه في مصر والعالم العربي حول جراحات التجميلية للأطفال. نشر العديد من الأبحاث العلمية المتعلقة بالجراحة التجميلية للأطفال.
عضو هيئة التدريس بجامعة عين شمس. كما انه مختص في زراعة الشعر، جميع تدخلات تجميل الوجه وتصحيح العيوب والتشوهات، وتدخلات الثدي.

دكتور حامد صلاح الشريف

يلقب باسم، طبيب المشاهير، له علاقة وطيدة جدا بالفنانين، هو أستاذ ورئيس قسم طب الفم والاسنان بكلية الطب جامعة القاهرة، يعتبر مرجع في مجال طب الاسنان في مصر والعالم العربي، كما انه الطبيب الخاص لعدة مشاهير مصريين وأجانب.
مختص في تجميل وزراعة الاسنان.